facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الرمثا يبدد أطماع معان ويواصل مسلسل انتصاراته


05-12-2020 09:05 PM

عمون - واصل الرمثا مسلسل انتصاراته، وبدد أطماع منافسه معان وفاز عليه "2-1" في اللقاء الذي أقيم على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في ختام الجولة 15 لبطولة الدوري الأردني بكرة القدم.

وتقدم الرمثا بهدفي السبق في الشوط الأول عن طريق محمد أبو زريق "شرارة" بالدقيقة "13" وحمزة الدردور بالدقيقة "41"، وأحرز هدف معان الوحيد فارس غطاشة بالدقيقة "59".

وبقي الرمثا بالمركز الثالث برصيد "28 نقطة" ، وتراجع معان تاسعاً بـ "17 نقطة".

وجاءت البداية عامرة بالمحاولات الهجومية من للفريقين حيث تسابقا للبحث عن هدف مبكر يعزز حظوظهما في قنص النقاط الثلاث.

واعتمد الرمثا في بناء هجماته على أبو الكاس وخير الله واللبناني ماجد عثمان وأبو زريق "شرارة" ومجد الزعبي، حيث بحثوا عن حلول تمكنهم من اختراق دفاع معان وتمويل رأس الحربة الدردور.

وشهدت الدقيقة "13" هدف السبق للرمثا من ضربة حرة مباشرة نفذها خير الله ليهيئها الدردور لنفسه ويسدد فترتد أمام أبو زريق "شرارة" الذي سددها قذيفة هائلة استقرت في مرمى الشطناوي.

وبدأ معان أكثر تركيزاً في بناء هجماته أملاً بتعديل النتيجة مبكراً معولاً على شوكت واليفيرا وسعيد مرجان وسند جعارة، بيد أنهم وجدوا صعوبة بالغة في اختراق دفاع الرمثا ليبقى المهاجم كروز بعيداً عن الخطورة.

وأطلق سند جعارة لاعب معان تسديدة قوية من مسافة بعيدة تألق مالك شلبية في التصدي لها على دفعتين.

ولم يكتب للرمثا تعزيز تقدمه، حيث توغل مجد الزعبي داخل منطقة الجزاء وهيأ كرة لكوليبالي فسددها بقوة ارتطمت بالعارضة.

وسرعان ما عوّض الرمثا تلك الفرصة بتسجيل هدفه الثاني في الدقيقة "41" من ضربة ركنية ارتقى لها كوليبالي برأسه ردها الحارس الشطناوي لتسقط أمام حمزة الدردور الذي لم يجد صعوبة في ايداعها الشباك.

تقليص النتيجة

ودخل معان الشوط الثاني بصورة مختلفة تماماً، حيث ضغط بكل ثقله الهجومي نحو مناطق الرمثا أملا بتقليص النتيجة.

ولاحت فرصة خطرة للبرازيلي أوليفيرا عندما توغل داخل منطقة جزاء الرمثا وسدد بقوة مرت كرته فوق مرمى مالك شلبية.

ولم يستثمر حمزة الدردور فرصة تسجيل الهدف الثالث للرمثا عندما وجد نفسه بمواجهة المرمى من كرة طويلة ليسددها بتسرع فوق العارضة.

وفي الدقيقة "59" توج معان جهوده في تسجيل هدفه الأول من كرة أحدثت دربكة أمام مرمى الرمثا لتصل للبديل فارس غطاشة الذي سددها بقوة داخل الشباك.

وتلاعب أبو زريق "شرارة" بدفاعات فريق معان أكثر من مرة وسدد تسديدتين قويتين احتاجتا لشيء من الدقة لتشكل الخطورة المطلوبة على مرمى الشطناوي.

وأنقذ شلبية حارس الرمثا مرماه من هدف محقق إثر ضربة ركنية نفذها خلدون الخوالدة ليضع عصارة خبرته ويحولها لركنية جديدة.

وعاد أبو زريق "شرارة" وتلاعب بدفاع معان مجدداً وسدد كرة قوية شتتها ياسر الرواشدة قبل أن تجتاز خط المرمى، لتنتهي المباراة بفوز الرمثا "2-1".
(كورة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :