facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





انتفاضة مانشستر يونايتد تعصف بوست هام

مانشستر يونايتد - وست هام
مانشستر يونايتد - وست هام
05-12-2020 09:57 PM

عمون - قلب مانشستر يونايتد تأخره بهدف إلى فوز (3-1)، على حساب مضيفه وست هام، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، على ملعب لندن الأولمبي، ضمن الجولة الـ11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية اليونايتد، بول بوجبا (65) وماسون جرينوود (68) وماركوس راشفورد (78)، بينما أحرز هدف وست هام الوحيد، توماس سوتشيك (38).
وبهذه النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 19 نقطة، ليرتقي إلى المركز الرابع، بينما تجمد وست هام عند 17 نقطة، في المركز السابع.
وشكل وست هام الخطورة الأولى في المباراة، في الدقيقة الثانية، بعدما سدد بوين كرة اصطدمت بدفاعات مانشستر، لتتمهد أمام فورنالس الذي أطلق تصويبة، من داخل منطقة الـ6 ياردات، تألق هندرسون في التصدي لها.

وسجل بوين هدفًا لوست هام في الدقيقة التاسعة، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

وكاد وست هام أن يفتتح التسجيل، في الدقيقة 35، حينما سدد فورنالس كرة من داخل منطقة الجزاء، اصطدمت بالقائم.

وأخيرا وصل أصحاب الأرض إلى شباك الشياطين الحمر، في الدقيقة 38، عندما ارتقى رايس لعرضية من ركلة ركنية، ممررًا كرة متقنة بالرأس لسوتشيك، الخالي من الرقابة تمامًا على القائم البعيد، ليسجل الهدف بسهولة.
وحاول مانشستر الرد بتسديدة قوية من مارسيال، في الدقيقة 44، لكن فابيانسكي تألق في إبعادها إلى ركلة ركنية.
وأجرى المدرب أولي جونار سولسكاير تبديلين لمانشستر يونايتد، مع بداية الشوط الثاني، بنزول كل من فيرنانديز وراشفورد، على حساب فان دي بيك وكافاني.

كما دخل ماتا في الدقيقة 62 على حساب مارسيال، الذي عانى من الإصابة.
ونجح مانشستر يونايتد في تعديل النتيجة، في الدقيقة 65، بعدما مهد برونو كرة مميزة لبوجبا خارج منطقة الجزاء، ليطلق الفرنسي صاروخية سكنت شباك فابيانسكي.

وسرعان ما أضاف اليونايتد الهدف الثاني، في الدقيقة 68، بعدما أرسل تيليس عرضية متقنة من الجانب الأيسر، استقبلها جرينوود داخل منطقة الجزاء، ومن ثم سدد كرة أرضية قوية سكنت الشباك.

وسجل الشياطين الحمر الهدف الثالث، في الدقيقة 78، بعدما مرر ماتا كرة بينية من قبل وسط الملعب، انفرد على إثرها راشفورد بفابيانسكي، ليسدد كرة ساقطة في المرمى من فوق الحارس.

وحاول بن رحمة وضع كرة ساقطة، من داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 81، إلا أنها علت عارضة الضيوف بقليل.

ونفذ كريسويل في الدقيقة 84 ضربة حرة من مخالفة، تألق هندرسون في التصدي لها.

وسدد رايس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 87، أمسك بها هندرسون، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد (3-1).
(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :