facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"الملكة غاضبة" .. فضيحة تنتظر العائلة المالكة البريطانية


05-12-2020 11:36 PM

عمون - أشارت وسائل إعلام بريطانية إلى احتمال حدوث فضيحة كبيرة في تاريخ العائلة المالكة، حيث يرفض عمال الديوان الملكي قضاء بعض الوقت مع الملكة إليزابيث الثانية خلال عطلة أعياد الميلاد.

وتشير مصادر مطلعة إلى أن "المفاوضات جارية مع عمال الديوان الملكي لكنها على الأرجح، لن تؤدي إلى نتيجة إيجابية".

وأضافت أن "رعايا إليزابيث الثانية يريدون قضاء الإجازات مع ذويهم وليس العزلة".

وتابعت: "في البداية، قدرت الملكة البريطانية أن حوالي 20 شخصا بمن فيهم السباكون وعمال النظافة سيستقرون في ساندرينغهام، حيث نشأت هذه الفكرة من أجل خلق ما يسمى بـ"فقاعة كوفيد" لحماية الشخصيات الملكية من الإصابة بـكوفيد – 19".

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن الملكة غاضبة وأن الموظفين قالوا إنهم ضاقوا ذرعا وأن هذه حالة غير مسبوقة على الإطلاق، فالكل يريد أن يظل مخلصا للملكة، لكنهم يشعرون أنهم يتعرضون لضغوط كبيرة، مما يجبرهم على عزل أنفسهم عن أسرهم في فترة أعياد الميلاد.

وأضافت أن "هذا السيناريو في حال تحقق سيتحول الوضع إلى أكبر فضيحة في تاريخ العائلة المالكة".

ويذكر أن إليزابيث الثانية غيرت مكان الاحتفال بعيد الميلاد لأول مرة منذ 33 عاما، حيث ستحتفل وزوجها دوق إدنبرة فيليب بعيد الميلاد في قلعة وندسور التزاما بقيود كورونا.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :