facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ابتكار جمهور إفتراضي يملأ المدرجات الرياضية في مختلف الميادين


06-12-2020 09:11 AM

عمون - تداعيات جائحة كوفيد 19 لم تمنع المبادرات الرياضية الخلاقة بعد الإعلان عن ابتكار جديد في عالم الرياضة وهو جمهور إفتراضي سيملأ المدرجات لحضور مختلف الالعاب الرياضية.

ولأول مرة في العالم تم تصميم جمهور بين الافتراضي و الواقع و الذي يمكن أن يملأ المدرجات بمختلف الملاعب و القاعات الرياضية وغيرها من الاماكن التي تحتضن الفعاليات الرياضية بشتى اختصاصاتها.

وقد تم الاعتماد على أحدث التصاميم المدعمة بالتكنولوجيا من فريق العمل المحترف الذي وظف تكنولوجيا الذكاء لتصميم الجمهور حتى ان المتابع للتجارب التي تم القيام بها يلاحظ قيمة الإبداع والابتكار .

ويشرف على هذا الإبتكار فريق عمل من تونس سيدعم بطاقات اخرى من العالم العربي في مجال التسويق و الإعلام، وأيضا وبالامكان تصميم شعارات مختلف الاندية وفق احدث البرمجيات و مواكبة لشعارات الجماهير و اهازيجها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :