facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المسلماني: شركات الطيران المحلية لا بواكي لها


06-12-2020 09:43 AM

عمون - طالب المستثمر في قطاع الطيران امجد المسلماني الحكومة بايلاء اهمية لشركات الطيران المحلية وان تغير نهج الحكومة السابقة التي اغلقت ابواب الحوار وأقفلت خطوط التواصل مع شركات الطيران الاردنية.

واثنى المسلماني على الدور الذي بدأت تمارسه وزارة السياحة ووزير السياحة وما اعلنه الوزير مؤخرا عن إطلاق صندوق للمخاطر في قطاع السياحة حيث يعتبر هذا تفاعل ايجابي من بعد سنوات من الغياب شبه التام لوزارة السياحة.

واشار الى انه قد طالب في المجلس السابع عشر بانشاء صندوق المخاطر السياحية وتشكل استجابة رئيس الوزراء ووزير السياحة خطوة مهمة في الاتجاه الصحيح تكشف عن اننا امام حكومة تتشابك بشكل إيجابي مع قطاعات الاقتصاد وستكون قادرة على تقديم خطط لتجاوز اثار جائحة كورونا.

وقال إن جائحة كورونا الحقت ضرراً كبيراً بشركات الطيران المحلية ولم نجد اي مسؤول في الحكومة السابقة يستمع لمطالبها او يسأل عن اوضاعها. وكان كل اهتمام الحكومة السابقة متجه نحو شركة مساهمة على اساس ان الحكومة لها حصة بها وتم تجاهل كافة الشركات المحلية الاخرى.

وأضاف "ليس من مصلحة اي احد افلاس اي شركة طيران محلية وهي التي توفر اعداد كبيرة من فرص العمل للاردنيين وتدفع الضرائب للخزينة العامة وساهمت في ترويج الاردن سياحيا".

اما البنوك فلم تقدم اي بادرة تعاون مع شركات الطيران وليس لديها اي جدية في مساعدة هذه الشركات بحجة انه قطاع متضرر ومتوقف عن العمل.

وتابع "الحكومة السابقة اشبعتنا وعود وتنظير ومؤتمرات صحفيه دون اي جدوى او اي قرار وما قدمه وزير السياحة قي مؤتمر صحفي واحد يعادل ما قدمته الحكومة السابقة خلال كل الفتره الماضية".

وبين ان قطاع الطيران يتوقع وقريبا أن يجد اهتمام حكومي وان يتم عقد لقاءات للإستماع لمطالب هذا القطاع المتضرر وتجنيبه شبح الافلاس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :