facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





7 طرق فعالة لترك انطباع جيد لدى رئيسك في العمل


06-12-2020 10:34 AM

عمون - الانطباعات الشخصية مهمة جدًا في مكان العمل. خاصة عندما يتعلق الأمر بالرؤساء. من الضروري أن يكون لديك مجموعة المهارات المناسبة للنجاح في مكان العمل ، وأيضًا لترك انطباع جيد لدى رئيسك في العمل.

هذا لا يعتمد هذا فقط على جودة العمل ، ولكن أيضًا على العوامل الأخرى التي تحدد موقعك في وجهة نظر رئيسك. يمكن أيضًا أن يكون ترك الانطباع الصحيح على رئيسك هو العامل الحاسم للترقية أو التسريح. لذلك ، إليك بعض النصائح لترك انطباع جيد لدى رئيسك في العمل:


البس جيداً
هذه واحدة من أهم الأشياء التي تترك انطباعًا لدى الجميع ، بما في ذلك رئيسك في العمل. تعتبرالقمصان أو الملابس الرسمية اللطيفة من الملابس المناسبة في مكان العمل. ومع ذلك ، لا تبالغ في ارتداء الملابس الرسمية لأن الكثير منها سيعطي انطباعًا بالإطراء القسري.

كن دائماً مبكراً
لا تتأخر أبدًا عن مكان عملك ، إلا إذا كانت هناك ضرورة مطلقة. الكل يعجب بالشخص الدقيق ، يمكنك الوصول إلى المكتب في الوقت المحدد أو البدء بالعمل مبكرًا أو في الوقت المحدد. هذا يعطي الانطباع بأنك شديد الاهتمام بأخلاقيات العمل.

كن على دراية بالتكنولوجيا
لا أحد يريد موظفًا لا يعرف العمل بالأدوات التقنية في العصر الرقمي الحالي. تعتبر اليد الواعدة في تشغيل أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة مفيدة أثناء القيام بالمشاريع الأساسية. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كنت تعمل في المجال التقني ، فيجب أن تكون خبيرًا في استخدام الكمبيوتر.

بادر أولاً
تطوع أولاً في كل مشروع وأخذ زمام المبادرة لإنجاز العمل. مكان العمل هو أيضًا ساحة تنافسية ، والناس الذين يعملون بجد ينجون. سيؤثر إصرارك على العمل بشكل إيجابي على رئيسك في العمل.

ادعم أهداف رئيسك في العمل
كن داعمًا مخلصًا لأهداف رئيسك وتطلعاته المهنية. في حين أنه من المهم تلبية توقعات رئيسك في العمل ، فمن الضروري أيضًا أن تنتبه لما يريده رئيسك بالضبط للعمل من أجل المزيد. في كثير من الأحيان ، عندما تلحق بتوقعاتهم ، يمكن أن يسعد الرؤساء حقًا بذلك.

كن حريصاً على التعلم
قدم نفسك دائمًا كمتعلم شغوف عندما يتعلق الأمر بالمعرفة وفهم الأشياء الجديدة في مكان العمل. القليل من المعرفة سيفيدك دائمًا على المدى الطويل. ماذا بعد؟ سيحب رئيسك أنك متلهف وسريع التعلم!

كن صادقاً
الصدق سياسة جيدة في مكان العمل. لا تقع في خطأ الكذب على رئيسك في العمل بشأن أشياء معينة لأن ذلك قد يكون عائقًا كبيرًا تجاه إقناع رئيسك في العمل. كن صريحًا بشأن جانبك المهني وتواصل دائمًا بأفكارك بوضوح حتى لا تترك مجالًا لأي أخطاء أو سوء فهم.
(البوابة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :