facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الملكة إليزابيث تتلقى لقاح كورونا قريباً وعلناً


06-12-2020 11:17 AM

عمون - ستتلقّى ملكة إنجلترا إليزابيث الثانية في الأسابيع المقبلة لقاح «فايزر - بيونتك» الذي حصل للتوّ على الضوء الأخضر من السلطات الصحّية البريطانية لمكافحة فيروس كورونا، على ما أفادت صحف بريطانية السبت.

وذكرت صحيفة «ميل أون صنداي» أنّ الملكة البالغة من العمر 94 عاماً، وزوجها الأمير فيليب (99 عاماً) سيتم تطعيمهما على أساس الأولوية، نظراً لسنّيهما وليس بموجب معاملة تفضيلية.

ووفقاً للصحيفة، فإنّ هذين العضوين الأكبر سناً في العائلة المالكة سيتلقّيان هذا التطعيم بشكل علنيّ من أجل «تشجيع أكبر عدد ممكن من الناس على تلقّيه»، في وقتٍ تخشى فيه السلطات من أنّ النشطاء المناهضين للّقاح سيُثيرون الشكوك حوله بين السكّان.

وأعطت بريطانيا الضوء الأخضر للقاح فيروس كورونا الذي طوّرته «فايزر - بيونتك»، وذلك استعداداً لحملة تطعيم ستبدأ بكبار السن والأشخاص الذين يُعدون الأكثر ضعفاً. وردّاً على سؤال وكالة الصحافة الفرنسية، لم يُدلِ قصر باكنغهام بتعليق على الفور.

وأفادت صحيفة «ديلي ميرور» من جهتها بأنّ العديد من المشاهير في المملكة المتّحدة التزموا بتلقّي اللقاح بشكل علني من أجل دعم حملة التطعيم هذه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :