facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مفاتيح": 3000 دولار مقدار جائزة الشيخ الاخضر للاعمال


07-12-2020 11:37 AM

عمون - بدأت عملية فرز وتقييم المشاريع المشاركة في جائزة الشيخ الاخضر للاعمال والتي اطلقت من قبل شركة مفاتيح للتنمية المستدامة بالتعاون مع الشيخ عبد العزيز النعيمي (الشيخ الأخضر) من الامارات العربية المتحدة، لاختيار لاختيار المشروع الفائز بالمحور الأول.

وقال مؤسس شركة مفاتيح للتنمية المستدامة الدكتور ثابت النابلسي في بيان صحفي ، ان مقدار جائزة الشيخ الاخضر للاعمال المستدامة تبلغ 3000 دولار لكل محور بحسب المعايير التي تم تحديدها مسبقا

وتهدف الجائزة حسب النابلسي الى زيادة الوعي بمفهوم الاستثمار الاجتماعي، والعمل على تجسيد أهدافه من خلال الاستجابة السريعة للواقع البيئي والاقتصادي والاجتماعي، الذي يعيشه الشباب والشابات في المملكة.

وقال النابلسي، ان منظمو الجائزة سيقومون بالتواصل مع جميع المتقدّمين لغايات المتابعة والاستفسار ومعرفة التفاصيل بعد اختيار الفائز لتبدأ عملية تطبيقه على أرض الواقع. مؤكدا لى اهمية الانتقال بالشباب من حالة الاستهلاك لحالة الانتاج.

ولفت الى ان الاشراف على الجائزة يأتي من قبل لجنة مختصّة من شركة مفاتيح على عمليّات التقييم والتدقيق والفرز للمشاريع حسب المعايير التي تم تحديدها والاعلان عنها مسبقاً.

واشار النابلسي الى انه تم انتقاء تسعة مشاريع من المشاريع المقدّمة والمطروحة إلى المرحلة الثانية من التصفيات، ليتمّ بعد ذلك اختيار مشروع واحد فائز بقيمة ثلاثة آلاف 3000 دولار كجائزة ماديّة لدعم المشروع واستدامته ونموّه.

كما اشار الى ان الجائزة تسعى الى إبراز كافّة إمكانيات الشباب و قدراتهم عن طريق طرح جائزة ماديّة تدعم أفكارهم و مشاريعهم الصغيرة التي سينطلقون منها إلى تطوير مجتمعاتهم وتنميتها.

ويشار الى ان باب التقديم للجائزة قد فتح منذ قرابة شهر واستلام المشاريع من أسبوعين، حيث تقدم ما يقارب 120 مشروعا من أفكار شباب وشابّات المملكة، تختصّ بالجانب الإنسانيّ المجتمعي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :