facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كورونا يغلق متحفاً ظلت أبوابه مشرعة 129 عاماً


07-12-2020 01:16 PM

عمون - أغلق متحف "سكانسين" المقام في الهواء الطلق في ستوكهولم، والشهير بين الأسر التي تزور العاصمة السويدية، أبوابه للمرة الأولى في خلال تاريخه الممتد على مدار 129 عاما نتيجة لجائحة كورونا.

واعتبارا من الجمعة 27 نوفمبر الماضي أغلق المتحف الواقع في حي دجورجاردن أبوابه حتى إشعار آخر. وأعلن المتحف: "عيد الميلاد في سكانسين مغلق أيضا".

وقالت جهة التشغيل إنه "وقت صعب للغاية للمتحف للتحفيز المالي والتمكن من البقاء مفتوحا في ظل عدم قدرته على استضافة عدد طبيعي من الضيوف"، مشيرا إلى أن رسوم الدخول كانت المصدر الأكبر للدخل.

ويأمل المتحف الذي يُعتقد أنه أكبر متحف في الهواء الطلق في العالم، إعادة فتح أبوابه في ربيع 2021.

يشتهر سكانسين وهو أحد أهم مواقع الجذب السياحي في ستوكهولم بأنه مكان يطلع فيه الكبار والصغار والأجانب والمحليين على الثقافة السويدية وعاداتها وتقاليدها وكذلك الهندسة المعمارية الإسكندنافية.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :