facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سان جيرمان يتحسب لفشل ضم ميسي


07-12-2020 02:00 PM

عمون - وضع باريس سان جيرمان خطة بديلة، تحسبًا لفشل التعاقد مع ليونيل ميسي، نجم برشلونة، الذي يرغب في مغادرة الفريق الكتالوني في نهاية الموسم الحالي.

وأثار نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، حالة من الجدل مؤخرا، بعدما صرح أنه يريد اللعب مع ميسي مجددًا وأن عليهما التفكير في ذلك بالفترة المقبلة، لتخرج تقارير صحفية تؤكد أن باريس سيحاول ضم الأرجنتيني.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن باريس هو أحد الفرق المهتمة بضم ميسي بنهاية الموسم، بمجرد أن ينهي الأرجنتيني عقده مع برشلونة، خاصة بعد تصريحات نيمار الأخيرة.

ونوهت بأنه في الوقت الحالي، تجنب مسؤولو النادي الفرنسي التعليق على إمكانية وصول ميسي لباريس في العام المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الفرنسي في حال فشل ضم ميسي بسبب قواعد اللعب المالي النظيف، وضع خطة بديلة للفعل، وهي التعاقد مع باولو ديبالا، نجم يوفنتوس الإيطالي.

ويعاني ديبالا من قلة اللعب والمشاركة باستمرار في يوفنتوس هذا الموسم، وهو ما قد يدفعه للبحث عن مخرج إلى نادٍ آخر ليشعر بأهمية أكبر فيه.

ومن المقرر أن ينتهي عقد ديبالا في صيف 2022، ولم يتوصل اللاعب وناديه يوفنتوس، لاتفاق حول تجديد العقد بعد.
(كورة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :