facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





التربية: عقد امتحانات المدارس النهائية الكترونياً


07-12-2020 02:37 PM

عمون - أوعزت وزارة التربية والتعليم لجميع مديري ومديريات المدارس بإبلاغ المعلمين والمعلمات بعقد الإختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول للعام الحالي 2020 إلكترونياً.

وبحسب البيان الذي وصلت عمون نسخة منه فإن التربية عممت على جميع المدارس بعقد الإختبارات النهائية الكترونياً، وعبر منصة درسك وضرورة إبلاغ الطلبة بذلك.

وطلبت التربية من جميع المدارس استكمال رصد علامات التقييمين الثاني والثالث للفصل الدراسي الحالي على منظومة openEMIS.

واشترطت الوزارة في كتابها أن يتولى معلم الصف الأول الأساسي تقييم الطلبة ورصد علامات جميع التقييمات لهذا الفصل على المنظومة نفسها.

واكدت التربية في كتابها على الكادر الإداري والمعلمين بضرورة مغادرة المدارس المشغولة بقاعات امتحان الثانوية العامة للامتحان التكميلي قبل الساعة التاسعة صباحاً بدءاً من يوم الخميس 31/12/2020 وحتى يوم السبت 16/1/2020.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :