facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





السفير المغربي في الاردن يزور "عمون"

السفير الناصري وسمير الحياري (تصوير احمد رشاد)..
السفير الناصري وسمير الحياري (تصوير احمد رشاد)..
07-12-2020 03:41 PM

عمون - زار السفير المغربي في الاردني وزير الاعلام المغربي الاسبق خالد الناصري دار عمون الاخبارية والتقى ناشرها ورئيس تحريرها سمير الحياري .

واستمع السفير الذي رافقه نائبه خليفة ايت الشيب الى تاريخ وكالة عمون كأول صحيفة الكترونية في الاردن ودورها في الانفتاح والحرية الاعلامية بجانب زميلاتها في المهنة .

واستعرض السفير تاريخ العلاقات الاخوية التي تربط الاردن والمغرب وعمومة ملكي البلدين الشقيقين ، واثنى على موقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين من قضية الصحراء المغربية وتوجيهات جلالته لفتح قنصلية اردنية في مدينة العيون بالصحراء المغربية واهمية ذلك في دعم الموقف المغربي.

وعبر السفير عن شكر جلالة الملك محمد السادس لأخيه جلالة الملك عبدالله الثاني وتقديره لهذا القرار المهم، الذي يؤكد المواقف الثابتة للمملكة الأردنية الهاشمية في دعم الوحدة الترابية للمغرب الشقيق.

وكان جلالة الملك محمد السادس رحب بقرار الأردن فتح قنصلية عامة في مدينة العيون المغربية، والتي قامت وزارتا الخارجية في البلدين الشقيقين بالتنسيق لاتخاذ الخطوات اللازمة بشأنها.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :