facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كريشان لرؤساء البلديات: استعدوا


07-12-2020 07:41 PM

عمون - عقد نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان الاثنين، اجتماعا عن بعد مع 12 رئيس بلدية من الفئة الأولى، وذلك ضمن سلسلة لقاءات مع جميع رؤساء بلديات المملكة.

ووفق بيان صحفي صادر عن الوزارة، ناقش الاجتماع أثار جائحة كورونا على البلديات وما ترتب عليها من آثار اقتصادية صعبة، أثرت على كافة القطاعات بما فيها البلديات والتي تعتبر جزءا رئيسيا من عملية التنموية في المملكة.

وبين كريشان أن توجيهات جلالة الملك في كتاب التكليف السامي أولت صحة المواطن الأهمية القصوى مشيرا الى الدور الكبير الذي قامت به البلديات خلال جائحة كورونا.

وطالب كريشان رؤساء البلديات، بتكثيف حملات التفتيش والرقابة على المنشآت الصناعية والغذائية، للتأكد من الالتزام بشروط الصحة والسلامة العامة، والاستعداد الجيد للظروف الجوية المقبلة وأخذ الاحتياطات اللازمة.

وفي نهاية الاجتماع استمع كريشان الى ملاحظات رؤساء البلديات حول مشروع قانون الإدارة المحلية ونظام الأبنية، حيث تم تشكيل لجنة لمناقشة النظام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :