facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





كورونا تنقل "دافوس الاقتصادي" إلى سنغافورة


07-12-2020 10:49 PM

عمون - أعلن المنتدى الاقتصادي العالمي الإثنين أن جائحة كوفيد-19 أجبرته على نقل مؤتمر العام المقبل من سويسرا إلى سنغافورة، حيث سيعقد بحضور شخصي في الفترة من 13 إلى 16 أيار.

ويُعقد التجمع السنوي للنخبة السياسية والاقتصادية والتجارية في العالم تقليديا في كانون الثاني/يناير في مدينة دافوس في جبال الألب.

لكن تم تأجيله حتى أيار بسبب تداعيات الفيروس، وقال المنظمون إن التركيز سيكون على إعادة تشكيل الاقتصاد العالمي في أعقاب الأزمة.

وكان المنتدى الاقتصادي العالمي أعلن في تشرين الأول/أكتوبر أن مكان الاجتماع سيكون لوكرن في سويسرا، قبل أن يعلن الإثنين أن وضع الوباء يجبر على انعقاده خارج البلاد تمامًا.

وقال المنتدى الاقتصادي العالمي في بيان ”إن التغيير في الموقع يعكس أولوية المنتدى في حماية صحة وسلامة المشاركين والمجتمع المضيف“، وتقرر أن سنغافورة هي أفضل مكان لعقد الاجتماع.

وأوضح المنتدى أن الاجتماع السنوي الخاص 2021 في سنغافورة سيكون أول حدث قيادي عالمي ”يعالج التعافي من الوباء في جميع أنحاء العالم“.

وتابع أن ”هذا اللقاء سيجمع القادة معًا للتركيز على بلورة حلول للتحديات الأكثر إلحاحًا في العالم“.

وأشار المنتدى الاقتصادي العالمي إلى إنه سيعود للانعقاد في دافوس عام 2022.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :