facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إصابة جديدة لمهاجم ريال مدريد


08-12-2020 04:52 PM

عمون - أعلن نادي ريال مدريد الإسباني إصابة المهاجم الصربي لوكا يوفيتش في أوتار عضلات ساقه اليمنى الثلاثاء، مما يؤكد تغيبه عن مواجهة بوروسيا مونشجلادباخ الألماني، المحدد لها الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونشر النادى بياناً رسمياً عبر موقعه الإلكتروني، جاء فيه: "بعد الفحوصات التي أجريت على لاعبنا لوكا يوفيتش اليوم من قبل الخدمات الطبية في ريال مدريد، تم تشخيص حالته بأنه مصاب بالتهاب بأوتار العضلات في ساقه اليمنى، بانتظار تطور حالته".

وتشير التقارير الصحفية إلى أن يوفيتش سيغيب عن المنافسات لفترة تتراوح بين 10 أيام إلى أسبوعين، اثر تلك الإصابة، وذلك بعد غيابه سابقا نتيجة اصابته بكورونا.

يذكر أن فريق ريال مدريد الإسبانى استعاد نغمة الانتصارات في الليغا بفوز صعب على مضيفه إشبيلية، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني بالموسم الجاري 2020-2021.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :