facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اختتام دورة لطلبة عمّان الأهلية من أكاديمية أمنية حول الأمن السيبراني


09-12-2020 08:44 AM

عمون - تعزيزا لاتفاقية التعاون المشترك بين مجموعة الحوراني " ومن بينها جامعة عمان الاهلية " وبين شركة امنية للاتصالات ، اختتمت أكاديمية أمنية للأمن السيبراني مؤخراً وبنجاح الدورة التدريبية لطلبة جامعة عمّان الأهلية حول الأمن السيبراني، وذلك اسهاما في زيادة مستوى وعي الطلبة بالتهديدات الإلكترونية ومخاطرها وأضرارها، سواء على مستوى الدول أو المنظمات وحتى الشركات.

وقدم الدورة خبراء من أكاديمية أمنية للأمن السيبراني وحضرها 21 طالباً وطالبة من جامعة عمّان الأهلية، وتم من خلالها تسليط الضوء على عددٍ من الموضوعات المتنوعة حول الأمن السيبراني، إضافة إلى مقدمة حول أمن المعلومات.

وأكد مسؤول مركز أمنية للأمن السيبراني السيد مالك الزويري، أهمية عقد هذه الدورة التدريبية التي لقيت مشاركة فاعلة من الطلبة، في هذا الوقت تحديداً الذي يشهد انتشاراً لجائحة كورونا وتبعاتها السلبية التي فرضت التباعد الاجتماعي وتطلّبت شكلاً جديداً من العمل (العمل عن بُعد).

وبيّن الزويري، أن أمنية وبفضل ما تملكه من خبرات وإمكانيات في مجال الأمن السيبراني، أخذت على عاتقها مسؤولية نشر الوعي وبناء قُدرات طلبة الجامعات الأردنية لتمكينهم في هذا المجال ولزيادة فرصهم في دخول سوق العمل.

وأثنى الطلبة المشاركين ومن بينهم الطالب علي عمران والطالبة ليلان نوروز على الموضوعات المميزة التي تناولتها محاورالدورة التدريبية والتي تكسبهم الخبرات والمعلومات الجديدة التي تدعم تخصصهم الجامعي، وتساعدهم لدخول سوق العمل.

وفي ختام الدورة التدريبية، تم عقد امتحان تقييمي للطلبة لمعرفة مدى تطور معلوماتهم في مجال الأمن السيبراني وتوزيع الشهادات على المشاركين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :