facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الرحامنة يطلع على مراحل انشاء جمرك عمان


09-12-2020 03:57 PM

عمون - قام مدير عام الجمارك الأردنية اللواء الدكتورعبدالمجيد الرحامنة بجولة تفقدية الى مركز جمرك عمان الجديد في منطقة الماضونة شرق العاصمة عمان، اطلع خلالها على مراحل البناء في المركز من منشأت معدنية، بُنى تحتية ، مباني خرسانية ، مظلات ، هناجر، مواقف.

وجاءت هذه الزيارة بحضور الجهات المعنية من مديرية الامن العام ووزارة الاشغال العامة والاسكان وعدد من مدراء دائرة الجمارك والشركة المنفذة للمشروع لتتبع مراحل جاهزية العمل.

واستمع الرحامنة إلى عرض تقديمي قدمه مدير المشروع المهندس فيصل أبو صلاح تحدث من خلاله عن مراحل انشاء وبناء المشروع والبنية التحتية والكلفة التقديرية.

ويساهم هذا المشروع والذي يتم تنفيذه من قبل الحكومة بالشراكة مع القطاع الخاص في فتح افاق تنموية وتشجيع الاستثمار بالاضافة لتحسين الواقع المروري لمنطقة شرق عمان بعد نقل المركز الجمركي القائم إلى منطقة الماضونة وتخفيف عبء دخول الشاحنات إلى قلب العاصمة وما ينتج عن ذلك من ازدحام وتلوث بيئي، ما يؤدي ذلك إلى تحسين الاداء وتسهيل الاجراءات المطلوبة لكونه مركزاً جمركياً نموذجياً وحسب الاسس العالمية باستخدام التقنيات الحديثة وسيتم العمل باستخدام الطاقة الشمسية لغايات توليد الكهرباء للمركز الجديد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :