facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العودات: الرئيس ..


د.عدنان الطوباسي
11-12-2020 11:31 PM

اما وقد دانت رئاسة مجلس النواب ديمقراطيا الى المحامي النائب المخصرم عبد المنعم العودات..فنقول له الف مبروك ومبروك على هذه المهمة التي بلا شك ليست سهلة فهي امام تحديات كثيرة والمجلس جله جديد وهو على المحك وسط ظروف صعبة ومخاوف كثيرة واقتصاد يتهاوى..

العودات شخصية قانونية جادة وخبرة ايجابية في الحقل النيابي..ومجلس النواب عين الناس على الحكومة وهو القادر على جذب الناس اليه اذا راقب وشرع بحق الله..ونظر بعين ثاقبة الى اوضاع الناس..

ومن هنا فحبذا ان تكون هناك جلسة اسبوعية للمراقبة والمتابعة ليسال النواب الحكومة ويتابعوا انجازاتها والقيام بواجباتها خير القيام..

كما ان احكام حضور النواب للجلسات شيء مقدس فلا للتهرب والتسرب من الجلسات ولا بد من ان يكون هناك قوة في ذلك ولو علم اي نائب ان غيابه عن الجلسة سيتم خصم ذلك من راتبه فلن يتغيب احد وجرب ذاك ايها الرئيس المحترم..ارجو الله ان يوفق مسيرتك وان يعينك على رئاسة المجلس بكل جرأة وكفاءة وعدالة وامانة واقتدار..




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :