facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





4 ملايين جرعة من اللقاح الروسي إلى فلسطين قريبا


12-12-2020 03:23 PM

عمون - أعلن مدير عام الخدمات الطبية المساندة في وزارة الصحة الفلسطينية برام الله أسامة النجار "أن حوالي 4 ملايين جرعة من لقاح فيروس كورونا الروسي، ستصل قريبا إلى فلسطين".

وقال النجار "إن هذه الجرعات من اللقاح ستصل نهاية العام الجاري، وبداية العام المقبل، وستباشر الوزارة بإعطائها للمواطنين"، مؤكدا أن وزيرة الصحة مي الكيلة تجري اتصالات مكثفة مع منظمة الصحة العالمية والدول والشركات المنتجة للقاح، ومبيناً أنه تم حجز كميات من الأنواع الـ4 للقاحات الفيروس.

وأضاف النجار في حديث لإذاعة صوت فلسطين، صباح اليوم السبت، أن الكوادر الطبية في حالة إنهاك كبير جراء مضاعفة جهودها منذ أذار الماضي في مواجهة تفشي فيروس كورونا ومن الصعب أن تستمر في عملها في حال ازدياد الإصابات أكثر، مشيرا إلى أن هذه الفترة هي مرحلة الذروة وخطرة جدا.
ودعا المواطنين للالتزام بالتعليمات الصحية للمساعدة في تخطي المرحلة وليتسنى انحسار المنحنى الوبائي.

وقال "إن الاجراءات الحكومية المتخذة الآن في كسر سلسلة انتشار الوباء تحاصر بشكل كبير جدا تزايد الحالات"، مهيبا مرة أخرى بلبس الكمامة والتباعد الاجتماعي، وموضحاً أن التعايش مع الوباء دون اتخاذ سبل الوقاية هو فهم مغلوط.
(صفا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :