facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





احتجاجات جديدة ضد نتنياهو في الاحتلال


13-12-2020 11:16 AM

عمون - تظاهر مئات المستوطنين، أمام مقر رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي، بنيامين نتنياهو، مساء السبت، حاملين بأيديهم مشاعل مضاءة وأعلام الاحتلال وأعلام سوداء، وشعارات من قبيل "الديمقراطية في خطر".

واحتج مستوطنون في تل أبيب، وعند عدة جسور وتقاطعات طرق في أنحاء البلاد، حيث أغلق العديد من الشوارع، ما أعاق حركة المرور في القدس، مطالبين باستقالة رئيس الوزراء، ومنددين بسوء احتواء الحكومة لوباء فيروس كورونا، ما دفع إلى تعزيز إجراءات الأمن حول منزل نتنياهو.

ومن جهتها أشارت حركة "الأعلام السوداء" التي تقف وراء الاحتجاجات، إلى أن "الاقتصاد وانقسام الشعب هذا، كفاح من أجل روح إسرائيل"، لافتة إلى أن هذه الأعمال "نضال يجب أن تنتصر فيه".

وقالت الحركة: "سواء كانت هنالك انتخابات أم لا، يجب أن نعرف ما إذا كان رئيس الوزراء قد تعامل مع أمن الدولة بدافع الجشع، وهذا هو أخطر حادث أمني، وهو الحادث الذي إذا اتضح أنه صحيح، فلن يُغفر".

واعتقلت شرطة الاحتلال في وقت سابق، أكثر من 20 متظاهرا مناهضا لرئيس الحكومة، أمام مقر إقامته الرسمي في شارع بلفور بالقدس، إذ تشتبه بأن المعتقلين أخلوا بالنظام العام، وبحركة السير.

"i24news"




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :