facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوطني الأردني يدعو النواب لترك المصالح الضيقة


13-12-2020 04:43 PM

عمون - دعا الحزب الوطني الأردني النواب للتركيز على الرقابة والتشريع بعيداً عن المصالح الضيقة.

وقال الحزب في بيان له الأحد، إن خطاب العرش الذي القاهُ جلالة الملك عبدالله الثاني في افتتاح جلسة مجلس النواب غير العادية، شكل خطوة جديدة في طريق البناء الديمقراطي وإستمرار العملية الديمقراطية بكل مفاهيمها، ووضع خطوطاً عريضة للمرحلة القادمة التي تتسم بالأهمية البالغة.

وأضاف الحزب على لسان البروفيسور منى ابو بكر، أن الخطاب جاء في مرحلة دقيقة يعيشها الأردن كما العالم أجمع الذي ما زال يعاني من جائحة كورونا، ورغم الظروف الصعبة فإن المسيرة الخيرة لهذا الوطن مستمرة دون توقف، فالأردن كان دائماً ولا زال بلداً شامخاً صامداً، قدم التضحيات وحقق الإنجازات على مدى مائة عام من عمر الدولة الأردنية.

وأشارت ابو بكر إلى أن تأكيد جلالة الملك وحرصه على صحة المواطن واقتصاد الوطن دليل على ما يوليه جلالته لهذين الشأنين الهامين في ظل هذه الظروف التي يعيشها مع التأكد على حماية الإقتصاد الوطني وبما يعود بالرفاهية والحياة الأفضل للأردنيين جميعاً لقد كانت التوجيهات الملكية لمجلس النواب واضحة من خلال التركيز على الرقابة والتشريعي في إطار من التشاركية بين السلطات الثلاث بعيداً عن المصالح الشخصية والضيقة، وهي رسالة على مجلس النواب ضرورة الإستنارة بها والإستهداء خلال المرحلة المقبلة.

وبينت أنه لَم ينسىَ جلالة الملك الموضوع الفلسطيني وهو الشغل الشاغل لقيادتنا الهاشمية في التأكيد على حقوق الشعب الفلسطيني وإقامة دولته المستقلة، وعدم المهادنة في موضوع الوصاية الهاشمية على المقدسات والتي هي واجب وإلتزام كما قال جلالته.

وختما بقولها، "إننا في الحزب الوطني الأردني، نبارك لكافة نوابنا لنأمل منهم التَنبه خلال المرحلة القادمة وأن يضعوا في الإعتبار مصلحة الوطن ومواطنيه، وأن يكون خطاب العرش خارطة ترسم لهم طريق المستقبل المشرق لهذا الوطن بعون الله".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :