facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الثقافة ومجلاتها: عودة من جديد ..


د.عدنان الطوباسي
16-12-2020 01:09 PM

لا زلت اذكر منذ الثمانينيات من القرن الماضي عندما كنت احث الخطى بحثا عن مجلة الشباب التي كانت تصدرها وزارة الثقافة والشباب لسنوات خلت وكنت اكتب فيها منذ كانت هناك في اللويبدة وكنت سعيدا وانا ارى دعم المسؤولين عنها وهم ثلة من الرجال المحترمين من الاستاذ عبدالله العتوم الى الاستاذ المرحوم نادر عجيلات والاستاذ المرحوم غسان نزال..

كانت مجلة لها حضور أخاذ تعالج هموم الشباب في كل انحاء الوطن.. واليوم تعيد لنا وزارة الثقافة احياء مجلة صوت الجيل والفنون الى جانب المجلات الموجودة في الوزارة: افكار ووسام.وهذا جهد دائم لاعلاء شان الثقافة منذ تاسيس الوزارة وجهود الوزراء والامناء العامين الذين تولوا المسؤولية والتعاون الجاد والمخلص لكل العاملين في الوزارة ..

ان اطلاق هذه المجلات في هذا الوقت بالذات جهد كبير يشكر عليه معالي الوزير الدكتور باسم الطويسي الذي اكد ان العمل جاد على لاحياء صندوق دعم الثقافة ..

كما ان خطة الوزارة لتوزيع المجلات محليا وعربيا مشكورة مع استقطاب الاقام الشابة والعربية المتميزة يعطي مذاقا جميلا وحضورا متميزا للثقافة ومجلاتها لتكون نقلة نوعية ونهضة فكرية في الحياة الثقافية والفكرية والفنية الاردنية في كل زمان ومكان.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :