facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حوارية حول الصحة والبيئة والكشف المبكر عن السرطان


16-12-2020 02:50 PM

عمون - نظمت جمعية البيئة الأردنية بالتعاون مع مؤسسة الحسين للسرطان، ومستشفى رويال، اليوم الاربعاء، جلسة حوارية حول الصحة والبيئة وأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي، لعدد من السيدات من كوادر المستشفى ومن نادي سيدات سلاح الجو الملكي، وذلك ضمن الاشتراطات الصحية والوقائية.

وقال مدير عام المستشفى الدكتور محمد القزعة ان دورا كبيرا يقع على عاتق القطاع الصحي في مواجهة التحديات والظروف الصعبة التي يواجهها العالم ككل، مؤكدا الدور الكبير الذي يقوم به المستشفى وتطلعاته المستقبلية ومواصلة الانجازات الكبيرة.

وأشار القزعة خلال الحوارية التي عقدت في مبنى المستشفى إلى أن هناك شراكات مؤسسية ومجتمعية مع جمعية البيئة الأردنية ومؤسسة الحسين للسرطان في تنفيذ الانشطه البيئية والصحية المشتركة لتفعيل الدور البيئي والصحي وأهميته في المجتمعات.

بدوره، قال المدير التنفيذي لجمعية البيئة معن نصايرة انه يقع على عاتق الجمعية دور كبير خلال جائحة كورونا من خلال تنفيذ المحاضرات والندوات التي تعنى بالبيئة والصحة، مؤكدا أهمية بناء الشراكات مع القطاعات المتعددة الحكومية والخاصة لتنفيذ الأنشطة والبرامج البيئية المتنوعة.

واكدت المحاضرتان من مؤسسة الحسين للسرطان ريم بنات وخلود العاروري أهميه الكشف المبكر عن سرطان الثدي وضرورة الفحص الدوري للوقاية من الإصابة بسرطان الثدي حيث أن الكشف المبكر يعطي نتائج ايجابية للعلاج .

وفي نهاية الفعاليات قدمت إدارة مستشفى رويال دروعا تقديرية لجمعية البيئة الاردنية ومؤسسة الحسين للسرطان تقديرا لدورهما الكبير في نشر التوعية والتثقيف بالأمور البيئية والصحية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :