facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مفتي القدس يدين اقتحام المستوطنين للمسجد الأقصى


16-12-2020 02:52 PM

عمون - دان المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية، خطيب المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد حسين، اقتحام مئات المستوطنين الإسرائيليين للمسجد الأقصى بحجة الأعياد اليهودية، وتنظيم مسيرة ليلية ووضع شمعدان عند أبوابه.

واستنكر المفتي حسين في بيان، اليوم الاربعاء، كذلك هدم جرافات الاحتلال سور مقبرة الشهداء والجزء الشمالي لمقبرة اليوسفية في منطقة باب الأسباط في القدس.

وبيّن أن هذا الاعتداء جزء لا يتجزأ من مسلسل الاعتداءات الممنهجة على المقدسات الإسلامية، مؤكداً أنها بذلك العدوان تنتهك ما دعت إليه الشرائع السماوية وكفلته القوانين والأعراف الدولية من ضمان كرامة الإنسان حياً وميتاً. ولفت إلى خطورة استمرار الاحتلال باستهداف المسجد الأقصى المبارك، ومحاولة وضع اليد عليه، مؤكداً أن تاريخ مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك للمسلمين وحدهم دون سواهم، مطالبا المجتمع الدولي بالتدخل لوقف هذه الاعتداءات على المقدسات.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :