facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المجلة الأردنية في العلوم التربوية: انجاز جديد


د.عدنان الطوباسي
20-12-2020 11:26 AM

يسعد الانسان عندما يجد انجازاً علمياً جديداً خاصة في مجالات البحث العلمي والذي يتوافق مع المعايير العالمية. حيث تتسابق المجلات العلمية بالوصول الى المرتبات العليا لاثبات حضورها من خلال الابحاث العلمية التي تتضمنها.

وفي هذا المجال فقد حققت المجلة الاردنية للعلوم التربوية وهي المجلة العلمية المحكمة الصادرة عن عمادة البحث العلمي والدراسات العليا في جامعة اليرموك المرتبة الثالثة عربياً من مجموع اجمالي المجلات في معامل ارسيف والاولى في تخصص التربية والتعليم ضمن معايير معامل ارسيف لهذا العام. ان حصول هذا الانجاز لهذه المجله العلميه رفيعة المستوي يعود بالفضل الى هيئة تحرير المجلة والتي ترأس تحريرها الاستاذة الدكتورة شادية التل من جامعة اليرموك والتي ترنو دائماً الى ان يكون البحث العلمي في قمة الاولويات وتحث وتشجع طلبتها الى الابحار في ايجاد المعلومة الحقيقية العلمية المتجدده حتى تتميز ابحاثهم بالاصالة والجدية.

لقد جاء هذا الانجاز لهذه المجلة بعد ان قام معامل "أرسيف Arcif" من قاعدة بيانات معرفة للانتاج والمحتوى العلمي بدراسة مايزيد عن (5000) عنوان مجلة عربية علمية أو بحثية في العديد من التخصصات والصادرة عن هيئات علميه في عشرين دولة عربية وضمن المعايير العالمية.

مبارك لهذه المجلة الاردنية للعلوم التربويه ولهيئة تحريرها هذا الانجاز العلمي الرفيع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :