facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عرض حال للزراعة ..


د.عدنان الطوباسي
21-12-2020 08:56 PM

منذ نعومة اظفاري وانا اعشق الارض والزراعة فوالدي رحمه الله فلاح زرع الارض ورواها بالمياة وقطف ثمارها طيبة نقية بدون هرمونات..

هي الزراعة جمال الارض وبساطها الاخضر العابق بالمحبة والراحة والاطمئنان..

واليوم والزراعة وقطاعها الكبير تتقاذفها امواج الخسارة والخوف وانحسارها هنا وهناك.. ها هو معالي الاستاذ محمد داودية وزير الزراعة القادم من الارض والاعلام والدبلوماسية يعرض حال الزراعة بجرأة ويجول هنا وهناك يتعلم ويحصل على المعلومة من اجل الوقوف على المعاناة ليضع ما يراه مناسبا من حلول ..

ولعل المزارعين هم الذين يحتاجون الدعم كل الدعم ويجنون اقل الارباح بل ويخسرون.. انهم بحاجة ماسة لكي تعود بسمة الحياة والحب لهم وقد حرثوا الارض وجابوها ليلا ونهارا من اجلنا ومن اجل ان يجنون لقمة العيش ويصل ما ينتجون الينا ثمارا يانعة ..

ولعل وزير الزراعة معالي محمد داودية وما عرفناه عنه من متابعة وجرأة وكفاءة يدرك الصعاب والهموم الكثيرة التي تجتاح الزراعة والمزارعيين واهل الزراعة وهو سيعمل باخلاص وجهد متواصل وبثقة وانفتاح من اجل الوصول الى حلول مرضية ومقبولة تنقذ الزراعة والمزارعين ما استطاع الى ذلك سبيلا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :