facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يعتقل 11 فلسطينيا ويجبر عائلة مقدسية على هدم منزلها


22-12-2020 03:45 PM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 11 فلسطينيا خلال حملة دهم وتفتيش واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية ومدينة القدس المحتلة، كما اجبرت عائلة مقدسية على هدم منزلها في بلدة سلوان.

وقال نادي الأسير الفلسطيني في بيان، ان قوات الاحتلال اقتحمت مناطق متفرقة في مدن أريحا ورام الله والبيرة وجنين وأحياء بالقدس الشرقية المحتلة، واعتقلت أحد عشر مواطنا فلسطينيا بزعم أنهم مطلوبون.

كما أجبرت قوات الاحتلال في ساعة متأخرة من الليلة الماضية، عائلة مقدسية على هدم منزلها ذاتياً في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، بدعوى البناء دون ترخيص.

واشار مركز معلومات وادي حلوة بسلوان في بيان الى ان جيش الاحتلال هدد العائلة بدفع غرامة مالية نحو 13 ألف دولار، في حال نفذت جرافات الاحتلال الهدم، حيث يضطر الفلسطينيون الى هدم منازلهم بأيديهم في القدس، لتفادي دفع غرامات باهظة، تفرضها بلدية الاحتلال.

من جهة اخرى، هدمت قوات الاحتلال اليوم، بركسات ومنشآت تجارية وكراجات قرب قرية السواحرة، وفي جبل المكبر، وبلدة العيزرية، شرق مدينة القدس المحتلة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :