facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"تباعدي كمامتي .. تعقيمي لسلامتي" فعالية في "الأردنية"


23-12-2020 02:41 PM

عمون - نفذ مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الأردنية اليوم فعالية بعنوان "تباعدي- كمامتي- تعقيمي لسلامتي"، بهدف تشجيع الطلبة وأسرة الجامعة على التباعد الجسدي واستخدام الكمامة والتعقيم.

وأكد رئيس الجامعة بالوكالة الدكتور أحمد المجدوبة خلال رعايته حفل انطلاق الفعالية على ضرورة الالتزام بإجراءات الصحة والسلامة العامة وأهمها التباعد الجسدي وارتداء الكمامة للحد من انتشار فيروس كورونا، مثمنا عقد هذه الفعالية الهادفة إلى التوعية والتثقيف والسلامة العامة والتباعد الجسدي.

بدورها قالت مديرة المركز الدكتورة نهاد البطيخي في كلمة ألقتها "إن الجامعة ممثلة برئيسها الدكتور عبد الكريم القضاة تحرص على أن تُظهر دائماً استعدادها وجاهزيتها في تقديم الخدمات الإنسانية والتطوعية والخيرية، متى ما دعت الحاجة في ظل هذة الظروف، وتماشياً مع رسالة الجامعة السامية في المساعدة بكافة أشكالها للحد من انتشار العدوى بين الناس ما أمكن، وذلك ضمن قدراتها المتاحة، لذلك بادر مركز تنمية وخدمة المجتمع بتنظيم هذه الفعالية التي حملت شعار"تباعدي- كمامتي- تعقيمي لسلامتي ".

وانطلقت الفعالية التي شارك فيها طلبة الجامعة وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، من أمام المركز والسير بشوارع الجامعة مرورا بالكليات الإنسانية، وكلية العلوم التربوية، والعودة إلى مبنى رئاسة الجامعة لتمثيل عملية التباعد الجسدي واستخدام الوقاية والسلامة العامة اللازمة لطلبتنا والهيئتين الأكاديمية والإدارية، وتوزيع بروشور خاص بمرض فيروس كورونا "الأعراض وطرق الوقاية والمحاذير".

وثمن الطلبة المشاركون في الفعالية دور المركز في إتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في الأعمال التطوعية التي من شأنها تنمية روح التطوع لديهم والشعور بالمسؤولية الاجتماعية تجاه مختلف قضايا المجتمع.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :