facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





إصابات بالاختناق باقتحام قوات الاحتلال بلدة جبع واعتقال 16 فلسطينيا


28-12-2020 01:45 PM

عمون - اصيب اليوم الاثنين، عشرات من الشبان الفلسطينيين بحالات اختناق، خلال مواجهات اندلعت عقب اقتحام جيش الاحتلال الاسرائيلي بلدة جبع جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة، كما اعتقلت قوات الاحتلال 16 فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان، ان عشرات الشبان أصيبوا بحالات اختناق، جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقته قوات الاحتلال بغزارة خلال المواجهات التي اندلعت عقب اقتحام بلدة جبع جنوب جنين .

إلى ذلك، قال نادي الاسير الفلسطيني، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت مناطق متفرقة في مدن الخليل وبيت لحم ونابلس وقلقيلية وسلفيت وجنين ورام الله واعتقلت 16 مواطنا فلسطينيا بزعم أنهم مطلوبون.

من جهة اخرى، هدمت جرافات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، ورشتين لإصلاح المركبات في قرية اللبن الشرقية جنوب شرق مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، تقعان على الشارع الرئيسي الواصل بين مدينتي نابلس ورام الله.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :