facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سقطت الأقنعة وتعرت الوجوه


وصال عبدالكريم العمايرة
01-01-2021 12:42 PM

كفانا اقنعة مزيفة ونفاقا والحقيقة ذئاب مسعورة والإنسانية معدومة فيهم هل الوجوه أصبحت رخيصة جدا كي نظيف لها قناع لماذا لا يظهرون بوجوههم الحقيقة هل لأنها معروفة منذ الازل بالخبث والشيطنة عندما تسقط الأقنعة وتتعرى الوجوه المتلونة وتكشف النفوس المريضة الزائفة وترى الوجوه على حقيقتها كلابا تنبح عذرا فالكلاب أوفى لصاحبه ويعرف قيمة الوفاء.

فهذه الأقنعة عندما تسقط وتكشف النفوس المريضة الزائفة لترى الآخرين بدون رتوش اذا تحدثوا كذبوا واذا وعدوا أخلفوا الوعد واذا تنفسوا في الهواء لوثوه. الخيارات تحدد معدن الانسان أو الصديق الوفي فمعادن البشر ليس لها علاقة بمنصب او بجاه بل المعدن الأصيل مرتبط بنبل الاخلاق وقوة ايمان بالله وحده لا شريك له، سقوط الأقنعة تبين لنا الحقود الحسود تبين لنا أصحاب المصالح.. نحن في زمن الأقنعة وما الحياة الا حفلة تنكرية قال الله سبحانه وتعالى (يخفون ما في انفسهم مالا يبدون لك ).

كنت تظن الصديق انه لسانك الذي لا يتحدث الا بالصدق وبالحق حينما تصفعك اليد التي كنت تنتظر ان تمد لك بالعطاء فهذه الوجوه صنعت من ورق تطير مع هبات الرياح نعم طارت لانهم لم يكونوا حقيقة بل سراب ونكرة لا وجود لكم بالحياة فقط لإيذاء الاخرين لأنكم تظنون ان الدنيا باقية ولا تحسبون حساب للآخرة وحساب الله لكم، شكرا بل كل الشكر للمواقف التي كشفت حقائق البشر سأتحمل ظلم البشر وعندما يأتي دوري لن ارحم احد.

كنتم ولا زلتم سببا في حزني وبكائي وسيأتي دوركم، فالله موجود والحق سينتصر يوما ما فوعد الله حق والله لا يخلف الميعاد لكل من ظلموني لا تقلقوا لقد اخبرت ربي بكل شيء.

فالكلمات قد تكذب لكن التصرفات تقول الحقيقة شكرا للمواقف التي تظهر لنا حقائق البشر ما اصابني من سوء الا قلت خيرا وما مر بي يوم كئيب الا قلت غدا أجمل وما فقدت شيئا الا قلت من الله العوض فالحمد لله فهناك من سقط من حياتي فلو كان خيرا لبقى ..فقد رحل الجميل أو الاصح الخبيث من حياتي ليأتي الأجمل.

فلا تصدقوا الجميع وحتى لو كانت البراءة تكاد تتساقط من اعينهم كالمطر فبعض الامطار حمضية تقتل الشجر كذلك بعض الناس.

فبعض الناس ليسوا مخلصين لك هم مخلصين لاحتياجاتهم منك بمجرد ان تتغير حاجاتهم او تنتهي المصلحة يتغير اخلاصهم لك تسقط الاقنعة عند انتهاء المصالح فلا شيء مؤلم اكثر من قناع ظننته يوما وجه حقيقي وتعجبني الاقدار حينما تدور فيسقى كل ساقي بما سقى تعجبني الأقدار حين تدور ويأخذ الله حقي دون جهد فاعلم أن كأسك الذي اذقته لغيرك لن تموت حتى يذيقك الله منه بيد أخرى أن كان خيرا فخيرا وأن كان شرا فشرا.

احلموا معي بزمن سنعيشه بدون اقنعة.

في اول جمعة في هذا العام 1/1/2021 اللهم لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء ولا تشمت بنا الأعداء وادفع عنا كل بلاء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :