facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حدادين يدعو الكتل النيابية لانتداب نائب للحديث باسمها خلال جلسة الثقة


02-01-2021 12:15 AM

عمون - أكد نائب رئيس بلدية مادبا المحامي أكثم حدادين أن على مجلس النواب اختصار عدد النواب الذين سيقومون بالحديث خلال جلسة الأحد، بعد الاستماع لبيان حكومة الدكتور بشر الخصاونة لنيل الثقة.

ودعا حدادين الكتل النيابية لانتداب نائب أو نائبين للحديث باسمها كسبا للوقت لان الاوضاع لا تحتمل الاستغراق اكثر في النقاشات ويجب الالتفات للانصراف الى العمل لرسم مستقبل الاردن وابنائه.

وقال إن الجميع يعلم أننا أمام حالة استثنائية تتطلب العمل الجاد والسريع وتتطلب اجراءات وقرارات مصيرية استثنائية للتخفيف من الضغوط الاقتصادية والصحية والمعيشية، وتعلم الحكومة ان الثقة الحقيقة يجب ان تنتزعها من الناس.

وأشار إلى أن الحديث المؤثر لا يقاس بطول مدته، فعلى نواب الوطن الاختصار لان طرح كل المواضيع يضعف من تأثيركم وان الحديث المتوازن جدير بالاستماع والانصات من الجميع، فيجب عليكم ان لم تكونوا جزء من الحل ان لا تكونوا جزء من المشكلة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :