facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





سهى عرفات توضح حول تبرئتها الاحتلال من دم "أبو عمار"


02-01-2021 11:11 AM

عمون - أكدت سهى عرفات، أرملة الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات، في بيان بشأن التصريحات التي نشرتها صحيفة عبرية نقلا عنها، أن "كل ما تناقلته الصحافة هو خارج عن سياقه الأصلي".

وقالت عرفات في منشور عبر صفحتها على "إنستغرام" أرفقته بصورة للرئيس الفلسطيني الراحل إنها "أجرت مقابلة مع التلفزيون الإسرائيلي في إطار فيلم وثائقي عن ياسر عرفات سيعرض بعد أسبوع"، مشيرة إلى أن "كل ما تناقلته وسائل الإعلام هو خارج عن سياقه الأصلي".

وشددت عرفات على أن "قضية وفاة ياسر عرفات لا تزال عند القضاء"، مشددة على أنها "لا تستطيع اتهام أحد بقتله، حتى إسرائيل، لأنها لا تملك دليلا"، وقالت: "لا أريد أن تلزق التهم في معارك سياسية كيدية فلسطينية داخلية من دون دليل قاطع".

وأضافت سهى عرفات أنها قالت في المقابلة إن "اتهامنا بالإرهاب الذي تتحدثون عنه هو الذي أوصل صوتنا إلى العالم"، مشيرة إلى أنها "أعربت عن رأيها بمعارضتها للانتفاضة، لأن الحرب لم تكن متساوية".

وختمت أرملة الزعيم الفلسطيني الراحل مؤكدة أنها لن تخاف من إبداء رأيها حتى وإن تم تحريفه، معتبرة أن "الحقيقة ستسطع دائما".

وكانت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية نقلت عن سهى عرفات أن زوجها "أبو عمار مات مسموما بشكل مؤكد، ولكن ليس على يد إسرائيل".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :