facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





عودة: نتنياهو يستخف بذكاء الجمهور العربي


04-01-2021 10:28 AM

عمون - قال رئيس القائمة المشتركة أيمن عودة، إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو يستخف بذكاء الجمهور العربي، متهما إياه بالكذب.

واعتبر عودة، في أعقاب زيارة رئيس وزراء الاحتلال إلى قرية أم الفحم، أن نتنياهو حرض ضد المواطنين العرب، مشيرا إلى أنه يرى بالمواطنين العرب "رعايا يمكن منحهم لقاحات ضد فيروس كورونا ومزايا اقتصادية مقابل أصواتهم الانتخابية".

وذكّر عودة في حديث لإذاعة "صوت إسرائيل" بقيام نتنياهو بدفع "قانون القومية" الذي يكرس يهودية إسرائيل قدما.

وكانت مصادر في حزب "الليكود" نقلت عن نتنياهو نيته ضم مواطن عربي إلى لائحة مرشحي الحزب للكنيست لتعيينه لاحقا في منصب وزير، في أول خطوة من نوعها بتاريخ الحزب، وسط مسعى "الليكود" لحشد الأصوات العربية للانتخابات المبكرة المقررة في مارس المقبل.

وقام نتنياهو في الأيام الأخيرة بزيارتين لمدينتين عربيتين لتفقد الأحوال فيهما غير أن المراقبين السياسيين يرون أن زيارة نتانياهو لكل من مدينتي الطيرة وأم الفحم جاءت بنكهة انتخابية صرفة.

مكان




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :