facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدكتور الخضير ينعى الشاب معين الرديني


04-01-2021 06:08 PM

عمون - نعى الدكتور فادي المواج الخضير الشاب معين حامد الرديني.

وتالياً ما كتبه الدكتور الخضير:

انهض يا معين إلى العلياء، إلى هناك، حيث الجنان والرضوان، تحفك الأيدي ناهضة بالدعاء يا فارس النهضة، انهض نجما تضيء عتمة المساء هناك، انهض فالسماء تختار من الكواكب أكثرها نورا وأشدها ضياء، انهض يا معين فقد فطمتك الدنيا مبكرا وتعجلت في طلبك السماء، إذ لم يبق ما تفعله هنا، فالخير كله فعلته والخير أنت، وما اختاره الله.

السلام عليك يا معين، وعلى كل ذرة ثرى احتضنت خطاك، وكل ركن ما زال محتفظا بأنفاسك الزكية، وكل المعالي التي قضيت في سبيلها وانت تحملنا هما وقضية في خافقك بين الضلوع. السلام عليك يا حفيد المعالي وابن المكرمات وأخا التضحيات. والسلام على كفيك اللتين نراهما في الجنان تلوحان لنا من ذلك الأفق البعيد، كما عرفناهما ممدودتين سندا ومعينا كلما عز المعين.

أما أنت يا رجم الشامي، فليس سرا أنك منذورة للفقد والوجع كأم ثكلى تودع قوافل النشامى من الأبناء، ولا عزاء لنا ولأهلك إلا طيب سيرتك ونقاء سريرتك وطهارة قلبك وفضائل خصالك، وأن الموت حق وأن (إلى ربك الرجعى) وإنا (إليه راجعون).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :