facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المعايطة يؤكد دور المجتمع المدني بالحفاظ على الأمن والاستقرار


07-01-2021 11:09 AM

عمون - عقدت جمعية همتكم شباب بالتعاون مع مركز راسل للدراسات والأبحاث والمشاريع وتحت رعاية العميد الدكتور تامر المعايطة مدير شرطة البلقاء في قاعة غرفة تجارة السلط ندوة بعنوان "الأمن المجتمعي.. الأمن والمجتمع.. السلط إنموذجاً".

وجاءت هذه الندوة بالتزامن مع الحملة الأمنية ضد فارضي الأتاوات، حيث تحدث العميد المعايطة عن دور الأمن العام وبتوجيهات من مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة وبناء على رؤية جلالة الملك عبدالله بن الحسين، مؤكدا أن المجتمع ممثلاً بمؤسسات المجتمع المدني شريك استراتيجي مع كوادر الأمن العام للحفاظ على أمن واستقرار الوطن والمواطن.

بدوره، أكد الأستاذ الدكتور حازم النسور الأستاذ المشارك جامعة الشرق الأوسط وعضو جماعة حوارات عمان أن تعديل التشريعات والقوانين وفي مثل هذه الظروف الذي ترتفع فيها المطالب الوطنية والمؤسسية بضرورة مراجعة القوانين، وسد الثغرات واقترانها بقضاء عادل وناجز وتغليظ العقوبات وبذا تكون المنظومة رادعاً كافياً يساعد قطعاً على الحد من الجريمة والتجاوز.

وشدد الحضور على شراكة المجتمع ودعمه لجهود الأمن العام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :