facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الاحتلال يعتقل سعيد عرمة من منزله


08-01-2021 10:58 AM

عمون - اعتقلت قوات الاحتلال، فجر الجمعة، الفلسطيني سعيد عرمة "51 عاما" خلال اقتحامها قرية دير جرير شرق مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

وداهمت قوات الاحتلال منزل عرمة بالقرية واعتقلته بعد أن قامت بتكبيله وتعصيب عينيه ونقلته إلى جهة مجهولة.

وكان قد تداول مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو حظي بانتشار واسع وتفاعل كبير، لمُسنّ فلسطيني وهو يواجه جنوداً من الاحتلال بالحجارة في بلدة دير جرير شمال شرق مدينة رام الله.

جاء ذلك خلال مواجهات بين سكان من البلدة وجنود الاحتلال، الجمعة 1 كانون الثاني 2021، دفاعاً عن أراضيهم ومزارعهم في منطقة جبل الشرفة، التي تخطط سلطات الاحتلال لإقامة بؤرة استيطانية فيها.

ظهر المُسنّ الفلسطيني الحاج سعيد عرمة الملقب بـ"أبو العبد"، في مقطع فيديو، ليواجه على نحو خطر عدد من جنود الاحتلال، فبينما كان الجنود يطلقون الرصاص من مسافة قريبة، كان الحاج سعيد يواجههم بجرأة ويرميهم بالحجارة.

وكالات




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :