facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هل يحل قرار ميسي أزمة ريال مدريد الهجومية؟


09-01-2021 03:13 PM

عمون - يبدو أن ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني سيكون له دور في حل الأزمة الهجومية لريال مدريد الغريم التقليدي لفريقه بشكل غير مباشر.

ويبحث ريال مدريد منذ سنوات عن ضم مهاجم عالمي من المستوى الأول لحل أزمته الهجومية، لكن أنظار الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الميرينجي قد استقرت على مواطنه كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

صحيفة "ماركا" الإسبانية كشفت في تقرير لها أن الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب سان جيرمان، قد استقر في خططه المستقبلية على اعتبار بقاء البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق أولوية على بقاء مبابي.

وبحسب الصحيفة، فإن بوكيتينو وضع الأولوية في التجديد لنيمار على مبابي، الذي أكدت تقارير أخرى أنه لا يريد التجديد للنادي الباريسي، وذلك قبل نحو عام ونصف من نهاية عقده الحالي في صيف 2022.

وكانت تقارير أخرى أوضحت مؤخرا أن نيمار أقنع ميسي، زميله السابق في برشلونة، بالانضمام إلى سان جيرمان الصيف المقبل، من أجل العودة للعب معا، وأن تلك الاحتمالية تعززت بقوة بعد تولي مواطنه بوكيتينو قيادة الفريق الباريسي مؤخرا.

من جانبها، كشفت مجلة "فور فور تو" البريطانية في تقرير لها أن مبابي قرر عدم التجديد لباريس، مما يعني أنه في نهاية الموسم الحالي سيكون متبقيا على عقده عام واحد.

وأوضحت أن الفرصة ستصبح مواتية بشدة لانتقال اللاعب لريال مدريد الصيف المقبل، مع سعي باريس الحثيث لضم ميسي في نفس التوقيت، وحاجة النادي لأموال من أجل ذلك، وصعوبة دفع رواتب ثلاثي عالمي مثل نيمار وميسي ومبابي مرة واحدة.

وكان ريال مدريد رفض الرضوخ للمطالبات المالية المغالى فيها من قبل إدارة باريس سان جيرمان بشأن مبابي الصيف الماضي، وبالتوازي فإن اللاعب لم يجدد عقده حتى الآن، مع تأكيد الإعلام الإسباني أن خطة الريال هي التعاقد مع اللاعب في صيف 2021، قبل عام من نهاية عقده.

وكانت صحيفة "الصن" البريطانية أشارت في وقت سابق إلى أن مبابي ينتظر معرفة موقف ريال مدريد النهائي من التعاقد معه بنهاية الموسم الحالي قبل أن يخبر إدارة ناديه الحالي بأي شيء يتعلق بمستقبله.

وما يقرب انتقال مبابي للريال هو التصريح الذي أدلى به البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان، عن صعوبة دفع رواتب 3 لاعبين بقيمة ميسي ومبابي ونيمار في نفس الوقت، والتي قد تصل إلى 120 مليون يورو، بواقع 60 لليو و30 لمبابي و40 لنيمار.

ولن يكون منطقياً رحيل نيمار عن باريس إذا ما جاء ميسي، خاصة أن مصادر مقربة من اللاعب كشفت (الجمعة) أن ميسي في طريقه لملعب حديقة الأمراء بناء على إقناع نيمار له بالانضمام إليه في باريس.

ويبدو الاتساق واضحاً بين رغبة بوكيتينو وضع نيمار أولوية وإمكانية ضم ليونيل ميسي للفريق الصيف المقبل، وتصريح ليوناردو عن صعوبة دفع رواتب للثلاثي، ورغبة مبابي الملحة في الانتقال إلى ريال مدريد ورفضه تجديد عقده من أجل ذلك الأمر.

يذكر أن اسم ميسي ارتبط بأندية باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، التي ستتنافس على ضمه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لكن تبقى الاحتمالية الأكبر انضمامه للسيتيسنز أو باريس.

وكان ميسي قدم طلبا لإدارة البارسا للرحيل مجانا الصيف الماضي، لكنه قوبل بالرفض من الإدارة السابقة بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، غير أنه سيكون قادرا على الرحيل مجاناً بنهاية عقده في حزيران المقبل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :