facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مرسوم رئاسي فلسطيني لتحديد موعد الانتخابات التشريعية خلال أيام


09-01-2021 09:56 PM

عمون - أكدت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية اليوم السبت، أن الرئيس محمود عباس سيصدر مرسوما بشأن إجراء الانتخابات في الأراضي الفلسطينية قبل نهاية الشهر الجاري.

وقالت الوكالة، إن ”الرئيس عباس سيصدر المراسيم في موعد أقصاه 20 كانون الثاني/يناير الجاري، يتبعها حوار بين الفصائل حول العملية الانتخابية“.

والتقى عباس، في مقر الرئاسة في رام الله، رئيس لجنة الانتخابات المركزية حنا ناصر، حيث تم التباحث في مواعيد الانتخابات التشريعية والرئاسية والمجلس الوطني وفق القانون.

وأشارت الوكالة الفلسطينية الرسمية، إلى أن ناصر قدم مقترحا لتواريخ محددة، وسيُعقد خلال أسبوع من الآن، اجتماع آخر مع لجنة الانتخابات المركزية، بينما شددت لجنة الانتخابات المركزية على استعدادها للقيام بهذه المهمة الوطنية على أكمل وجه.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :