facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العرموطي يرفض ترك المنصة


10-01-2021 11:46 AM

عمون - انتهى الوقت، 20 دقيقة لم يضيع منها النائب صالح العرموطي ثانية واحدة دون توجيه النقد اللاذع للحكومة، حتى بعد اغلاق "الميكروفونات"، رافضا ترك المنصة رغم طلب رئيس مجلس النواب عبدالمنعم العودات منه التوقف عدة مرات.

النائب العرموطي أصر على مواصلة حديثه في كلمته خلال مناقشات خطاب الثقة لحكومة الدكتور بشر الخصاونة، دون "ميكروفونات"، متجاوزا بذلك المدة التي حددها المجلس للمناقشات.

رئيس المجلس العودات، مدد له في البداية 30 ثانية ليختم بها حديثه، إلا أنه استغلها في استمرار توجيه النقد، ولم يتوقف..

اعاد العودات الطلب من العرموطي بانهاء حديثه قائلا: "انتهى الوقت سعادة الزميل"، واصل العرموطي حديثه مستذكرا وصفي التل وعون الخصاونة، ومضر بدران..

العودات: "العدالة على الجميع سعادة الزميل، انتهى الوقت"، صوت العرموطي لم ينقطع، الرئيس يؤكد: "طبقنا ذلك على الجميع سعادة الزميل"، والعرموطي مستمر..

العرموطي لم يترك منصته الا بعد المناداة على النائب التالي ايمن المجالي والذي توجه نحو المنصة.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :