facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





أهالي سلوان القدس يمنعون الاحتلال من تجريف اراضيهم


10-01-2021 01:42 PM

عمون - تصدى مواطنون مقدسيون، اليوم الأحد، لجرافات الاحتلال الإسرائيلي، ومنعوها من تجريف أراض في حي وادي الربابة من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة.

وقال عضو لجنة الدفاع عن أراضي سلوان خالد أبو تايه في بيان، ان قوات الاحتلال اقتحمت حي وادي الربابة لتجريف أراضيه الزراعية لصالح الاستيطان، إلا أن المقدسيين المرابطين هناك تصدوا لها بأجسادهم، ومنعوها من تنفذ أعمال التجريف والتخريب في المنطقة.

وأشار إلى أن أراضي حي وادي الربابة تتعرض منذ عدة أشهر لأعمال تجريف وتخريب تمهيدا للاستيلاء عليها وتنفيذ مشاريع فوقها لصالح المستوطنين المتطرفين اليهود.

من جهة اخرى، أقدم مستوطنون متطرفون يهود اليوم على اقتلاع 130 شتلة زيتون، وسرقتها في بلدة قصرة جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة.

واوضح مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس في بيان، أن مستوطني مستعمرة (ييش كودش) الجاثمة على أراضي القرية، أقدموا على اقتلاع أشتال الزيتون، وسرقتها في منطقه شعب الخراب شرق قصرة.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :