facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشاي الأسود لبشرتك وشعرك


11-01-2021 10:05 AM

عمون - يعتبر الشاي من أكثر المشروبات استهلاكًا حول العالم. قد تعلم أيضًا أنه أحد أفضل الأشياء التي يجب استخدامها للعناية ببشرتك. إنه مليء بمضادات الأكسدة التي تساعد في طرد السموم وتجديد الخلايا عند تطبيقها على الجلد.
هناك العديد من أنواع الشاي المتوفرة في السوق. لكن هذه المرة، نحن هنا لنتحدث على وجه التحديد عن فوائد الشاي الأسود لبشرتك وشعرك.

- يساعد في تقليل التجاعيد والخطوط الدقيقة: يعتبر التعامل مع التجاعيد في سن مبكرة مهمة كبيرة. يمكنك استخدام أكياس الشاي البارد لشد الجلد حول عينيك. تضمن هذه الطريقة تلاشي الخطوط الدقيقة والتجاعيد بسهولة دون أي متاعب. يمكنك القيام بذلك كل صباح بعد أن تستيقظ من نوم ليلة سعيدة.

- يقلل من الانتفاخ: بالنسبة لبعض الناس ، الصباح يعني عيون منتفخة وليس مشهدًا جيدًا إذا كان يجب على المرء أن يعرف. إذا كنت ترغب في التخلص من الانتفاخ حول عينيك ، يمكنك فعل ذلك بنفس الطريقة التي تعتني بها بالتجاعيد حول عينيك. تساعد أكياس الشاي البارد في شد الجلد حول العينين ، وبما أن الشاي له خصائص مضادة للالتهابات وكمية صغيرة من الكافيين ، فهو يساعد في تقليل الانتفاخ بسهولة تامة.

- يعطي شعرك بعض اللمعان: للشاي الأسود القدرة على العمل كصبغة طبيعية لشعرك. سيساعدك استخدام الشاي الأسود المبرد لشطف شعرك بعد الاستحمام في الحفاظ على مظهر شعرك أسودًا ولامعًا. يمكنك أيضًا إضافة القليل من مسحوق الحناء إلى الشاي الأسود إذا كنت ترغبين في زيادة تأثير اللون على شعرك.

- يقلل من العيوب: الشاي الأسود غني بمضادات الأكسدة التي تساعدك على التخلص من الجذور الحرة وطرد السموم. يمكنك استخدام الشاي الأسود على البثور لأنه يساعد على تفتيح الندبات وتوحيد لون بشرتك. فقط تأكد من عدم استخدام الشاي الأسود الدافئ أو الساخن على بشرتك. اتركه يبرد أو استخدم أكياس الشاي الباردة لتسهيل الأمر.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :