facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مئوية الدولة .. وتستمر المسيرة


د.عدنان الطوباسي
11-01-2021 01:21 PM

ها هو الاردن يكبر ويكبر كابرا عن كابرا عن كابر.. بقيادته الهاشمية ووعي شعبة وقوة جيشه واجهزته الامنية..

هو الاردن يمضى بثقة واقتدار نحو المستقبل بعد مئة عام من انشاء الدولة وقد اصبح امنا مستقرا رغم ما يحيط به من لهيب وحروب وتحديات..

هو الاردن يمضى نحو العلى رغم كل الثغرات هنا وهناك لكنها هي الحياة افاق وتحديات وصبر.. وامامه الكثير من الصعوبات والظروف الاقتصادية لكن الناس يصبرون لانهم كبار ويتحدون من اجل ان يبقى الوطن امنا مطمئنا..

وها هي مئوية الدولة تطل والاستعداد للاحتفال بها يمضى على مدار عام من قبل كل اركان الدولة مدارسها وجامعاتها ومؤسساتها وتسعى وزارة الثقافة لاحياء احتفالاتها على مدار العام من خلال المهرجانات والندوات والدورات والمؤتمرات وورش العمل ومن المهم ان تقوم الوزارة كما ذكر وزيرها د.باسم الطويسي لعملية توثيق كامل لإنجاز الدولة في كل المراحل وهو مطلب حقيقي يؤرشف تاريخنا وعمق ماضينا ليبقى ينير دروبنا فرحا وحبا وثقة بهذا الوطن الكبير على مر الايام والسنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :