facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تعاون بين اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب وجامعة القدس


11-01-2021 08:39 PM

عمون - وقّع اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب اليوم الاثنين، مذكرة تفاهم وتعاون مشترك مع جامعة القدس.

ووقع عن الاتحاد الامين العام أ. أحمد كامل بكر وعن الجامعة رئيسها أ.د .عماد ابو كشك.

واتفق الفريقان على أن تقوم الجامعة بتعميم وتحفيز أعضاء الهيئة التدريسية وطلبة الدراسات العليا على الانضمام للاتحاد، والتعاون في تنظيم عقد المؤتمرات العلمية والدورات التدريبية لطلبة "جامعة القدس " خاصة وطلاب العلم عامة، وكذلك على التعاون المشترك في عقد دورات تدريبية تنظمها الجامعة.

كما تهدف المذكرة إلى توطيد العلاقات الثقافية والنهوض العلمي، فضلاً عن تبادل المعارف والخبرات العلمية والفنية للنهوض بواقع البرامج الأكاديمية والتدريبية والمقررات الدراسية وتطويرها وفقاً لمعايير الجودة في التعليم العالي.

وقال أ. بكر إن "اتحاد الأكاديميين والعلماء العرب هو منظّمة عربيّة اعتباريّة غير ربحيّة ويُعدّ أحد الاتّحادات العربيّة النّوعيّة المتخصّصة العاملة في نطاق مجلس الوحدة الاقتصاديّة العربيّة التّابعة لجامعة الدّول العربيّة، ويسهم في تطوير التعليم العالي، ويعمل من أجل مستوى رفيع لجودة التعليم

وأضاف: "أسّس الاتحاد بتاريخ 25 أيلول من سنة 2018، الموافق 15 محرّم 1440، بالمملكة الأردنيّة الهاشميّة، واتّخذ من العاصمة الأردنيّة عمّان مقرّاً له من بين 16 دولة عربية".

وتهدف هذه المذكرة إلى تطوير آفاق التعاون العلمي والمعرفي والتدريبي عربياً وإقليمياً، وتبادل الخبرات ووسائل التعليم والخطط والتقنيات التي ترتقي بالعمل الأكاديمي والبحث العلمي والتعليم الإلكتروني





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :