facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الكشف عن بنود بالتجديد الأخير لميسي


12-01-2021 08:28 AM

عمون - كشف تقرير صحفي إسباني، عن تفاصيل التجديد الأخير لعقد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة في عام 2017.

وبحسب صحيفة "La Vanguardia" الإسبانية، فإن راتب ميسي بعد التجديد الأخير والزيادة السنوية، وصل إلى 100 مليون يورو، كما حصل على مكافأتين إضافيتين بمبلغ قدره 78 مليون يورو.

وكانت أولى المكافآت لتجديد عقده بقيمة 39 مليون يورو، وغضب اللاعب؛ بسبب تأجيل هذه المكافأة عدة مرات، لكنه تم دفعها أخيرًا في حزيران الماضي.

وأضافت: "المكافأة الثانية وقيمتها 39 مليون يورو، كان من المقرر دفعها بنهاية الموسم الحالي 2020-2021، لكن اشتراك ميسي في الاتفاق على تأجيل المدفوعات؛ بسبب الأزمة المادية سيمنعه من الحصول عليها".

وفي السياق نفسه، تواصلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مع مقربين من ميسي للتعليق على صحة هذه الأرقام، لكنهم رفضوا وأكدوا أنه لا يمكن الحديث أبدًا عن العقود أو الأموال.

وأفاد المقربون من ميسي، أن اللاعب ليس غاضبًا من أي تأجيل لمستحقاته، لكن غضبه يأتي من أمور أخرى كان قد تحدث عنها في حواراته الصحفية الأخيرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :