facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تفاصيل صفقة انتقال سليماني إلى ليون


12-01-2021 09:24 AM

عمون - كشف تقرير إخباري تفاصيل صفقة انتقال اللاعب الدولي الجزائري إسلام سليماني، مهاجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي لنادي ليون، متصدر الدوري الفرنسي.

وذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية، في موقعها الإلكتروني مساء الإثنين، أن سليماني سيصل إلى مدينة ليون في وقت لاحق من اليوم الثلاثاء، رفقة وكيل أعماله على متن طائرة خاصة وضعتها تحت تصرفه إدارة نادي ليون.

وأوضحت الصحيفة، أن رئيس أولمبيك ليون، جون ميشال أولاس، والمدير الرياضي جونينيو، سيكونان في انتظار اللاعب الدولي الجزائري، تحسبا لاجتياز الفحص الطبي، قبل التوقيع على عقد انضمامه لمتصدر الدوري الفرنسي الذي سيمتد لـ18 شهرا.

كما كشفت أن سليماني، سيحتفظ بكافة الامتيازات التي كان يحوزها في نادي ليستر، ومنها راتبه الذي يصل لنحو 380 ألف يورو شهريا.

وأشار التقرير إلى الحديث الذي دار بين سليماني ورودي جارسيا مدرب نادي ليون، الذي أشاد بإمكانات هداف المنتخب الجزائري، مبرزا أن غياب اللاعب عن المنافسة مع ليستر سيتي لم يؤثر على قيمته في سوق التحويلات.

كما كشف عن تلقي سليماني، في الفترة الأخيرة، عروضا بالجملة من أندية رين وليل وسانت إيتيان الفرنسية وشالكة 04 الألماني، إضافة إلى الدحيل والريان القطريين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :