facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ريال مدريد يحسم موقفه بشأن ضم محمد صلاح


12-01-2021 09:48 AM

عمون - كشفت وسائل إعلام أجنبية عن موقف ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع النجم المصري العالمي، محمد صلاح.

وذكر الموقع الإلكتروني "therealchamps"، أن الفريق الإسباني يرفض خيار التعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بدعوى منح الفرصة كاملة للنجم البلجيكي، إيدين هازارد.

وأفاد الموقع الإلكتروني بأن ريال مدريد أسقط الخطة المحتملة للتعاقد مع صلاح، حيث يعتقد النادي الملكي الإسباني أنه يجب عليهم الوثوق في النجم البلجيكي إيدين هازارد، بدلا من العثور على بديله في المرحلة الراهنة.

ويشار إلى أن النجم المصري العالمي، محمد صلاح، قد ألمح إلى الرحيل عن ليفربول الإنجليزي، واحتمال انتقاله إلى أي من ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين.

ويذكر أن النجم البلجيكي، إيدين هازارد، لم يشارك مع فريقه ريال مدريد بانتظام، رغم وجوده منذ موسم ونصف الموسم، بسبب الإصابات بجانب مشكلات اللياقة البدنية التي قيدت النجم البلجيكي، ويواصل زيد الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، الإصرار على أن النادي يجب أن يتحلى بالصبر مع عودة هازارد التدريجية بعد عدة إصابات.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :