facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صلاح على بعد خطوات من رقم جان مولبي القياسي


12-01-2021 01:54 PM

عمون - بات النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، على بعد خطوات من معادلة رقم قياسي جديد في تاريخ النادي الإنجليزي.

ويقف "الفرعون"على بعد ثلاث ركلات جزاء ناجحة متتالية لمعادلة الرقم القياسي كأكثر لاعب تسجيلا لركلات الجزاء المتتالية في تاريخ حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعود الرقم القياسي لنجم الريدز السابق جان مولبي، الذي نجح في مناسبتين من تسجيل 18 ضربة جزاء متتالية، وفقا لموقع "ليفربول إيكو".

ونجح محمد صلاح البالغ 28 عاما في تسجيل 15 ركلة جزاء متتالية، منذ إهداره لركلة جزاء أمام هدرسفيلد في أكتوبر 2017 في البريميرليغ.

وسجل صلاح 6 أهداف من ركلات جزاء هذا الموسم جاءت في شباك كل من ليدز يونايتد وميتييلاند ووست هام يونايتد ومانشستر سيتي وفولهام.

ويتصدر صلاح حاليا جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفا وبفارق هدف وحيد عن ملاحقه هيونغ مين سون، نجم توتنهام هوتسبير.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :