facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تجارة عمان تستحدث خطاً ساخنا لخدمة منتسبيها


12-01-2021 02:14 PM

عمون - استحدثت غرفة تجارة عمان خدمة الخط الساخن المخصّص لاستقبال ومتابعة الشكاوى المتعلقة بتعامل القطاع التجاري والخدمي بالعاصمة عمان اليومي مع الوزارات والمؤسسات والجهات الرسمية.

واكدت الغرفة أنه بإمكان أعضاءها الاتصال مع خدمة الخط الساخن لايصال شكواهم أو ملاحظاتهم حول اية عقبات أو معيقات تواجههم اثناء انجاز معاملاتهم او تعاملهم اليومي مع مختلف الوزارات والهيئات والمؤسسات والدوائر والإدارات الرسمية.

واشارت الغرفة انه بامكان التجار التواصل معها خلال ساعات الدوام الرسمي طيلة أيام الأسبوع من خلال الاتصال على الرقم المجاني (080000777) أو الرقم الأرضي (064001400) أو ارسال الشكوى والملاحظة على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بهذه الخدمة (complaint@ammanchamber.org.jo).

وبينت انه ىسيتم استقبال الشكاوى من قبل فريق مؤهل ومدرّب من موظفي الغرفة ليقوم بتحويل الطارىء منها على الفور لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة حسب الاختصاص لمتابعتها والعمل على حلّها على الفور ومتابعة الشكاوى غير العاجلة من خلال الإدارة التنفيذية وإعلام صاحب العلاقة بنتيجة المتابعة وبالرد النهائي وطرق حل المُشكلة.

وقال رئيس الغرفة خليل الحاج توفيق "ان استحداث خدمة الخط الساخن جاء حرصا من تجارة عمان على أن تكون البيت الآمن للتاجر وليشعر اعضاءها بان هناك جهة تدافع عن حقوقهم".

واضاف الحاج توفيق في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، ان تجارة عمان تسعى الى تقديم أفضل الخدمات لأعضائها من التجار وأصحاب الأعمال والشركات والمؤسسات التجارية والخدمية العاملة في العاصمة عمان، والتي يصل عددها الى 50 الفا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :