facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





العودات بعد شطب حديث للفايز: ليس منة


12-01-2021 02:14 PM

عمون - قال رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات إن الأردن قام باستضافة العدد الأكبر من اللاجئين، نيابة عن المجتمع الدولي، وأن ما يتم تقديمه من مساعدات لنا في هذا الإطار يأتي كواجب على المجتمع الدولي وليس منة على الأردن.

حديث العودات جاء رداً على بعض مما جاء من توصيفات في حديث النائب محمد عناد الفايز، حول المنح والمساعدات المقدمة للأردن من الخارج.

وأكد العودات أن كل اردني يعتز بأردنيته حيث كان هذا البلد الحضن الدافئ والأم الرؤوم في استضافة كل من لجأ إليه طلباً للحماية، والأردن يقوم بهذا الدور نيابة عن المجتمع الدولي.

وختم العودات بالقول: أعلم أن سعادة الزميل لم يقصد لكنها جاءت توصيفاً في غير محله، وتشطب الفقرة من محضر الجلسة.

وكا قال الفايز في كلمته خلال مناقشات خطاب الثقة إن الأردن مقبل على عجز في الموازنة يتجاوز 2.5 مليار دينار، واصبحنا كأردنيين كأننا شحادين لأننا نعتمد في موازنتنا على الهبات والمنح والمساعدات، قائلا: "من يرى أن ذلك غير صحيح فليصلح لي".




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :