facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





منصّة زين تُقيم دورة تدريبية لتمكين السيدات من العمل مع مصممي الأزياء


12-01-2021 04:06 PM

عمون - أقامت منصّة زين للإبداع (ZINC) وبالتعاون مع مصنع الأفكار – أحد مبادرات مؤسسة ولي العهد- ومنصّة ديزاين “Dezain Space” وبالتنسيق مع منصّة ستّات بيوت “Sitat Byoot”، دورة تدريبية متخصصة للسيدات لتدريبهن على الخياطة (مستوى متقدّم) وتطوير مهاراتهن الحرفية، وتهيئتهن للعمل مع نُخبة من مصممي الأزياء الأردنيين، والمساهمة في توفير فرص عمل تحقق لهن مردوداً مادياً يساعد في تمكينهن اقتصادياً واجتماعياً.

وتم اختيار 12 سيدة للمشاركة في الدورة التدريبية التي أقيمت في مصنع الأفكار بتنظيم من منصّة "ستات بيوت"، واستمرت على مدار 7 أيام، والتي اشتملت على تدريب عملي تم خلاله تدريب السيدات المشارِكات على كيفية خياطة التصاميم وتفصيلها، بالإضافة إلى التدريب النظري على كيفية التعامل والتواصل مع مصممي الأزياء.

وشاركت مصممات الأزياء زينب الكسواني و نور المحتسب السيدات المشاركات قصص نجاحهن وأطلعوهن على أهم النقاط التي يجب التركيز عليها لتطوير أنفسهن وإدارة مشاريعهن وإنجاحها.

ويأتي دعم منصّة زين للإبداع (ZINC) وتعاونها مع مصنع الأفكار لإقامة هذه الدورة، استكمالاً لدورها في دعم وتمكين المرأة الأردنية الريادية في المجتمع، وفي إطار برامجها ومبادراتها التي تحرص على عقدها باستمرار لتطوير مهارات المرأة في مجالات ريادة الأعمال، وتعزيز انخراطها في سوق العمل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :